جابر القرموطي لوزير الصحة: «انزل شوية كي تكون في مستوى المواطن» - بوابة الشروق
الإثنين 3 أكتوبر 2022 7:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

جابر القرموطي لوزير الصحة: «انزل شوية كي تكون في مستوى المواطن»

الكاتب الصحفي، جابر القرموطي
الكاتب الصحفي، جابر القرموطي
أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 15 مارس 2017 - 9:03 ص | آخر تحديث: الأربعاء 15 مارس 2017 - 9:03 ص

علق الكاتب الصحفي، جابر القرموطي، على تصريحات الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، التي قال فيها إن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر تسبب في تدهور المنظومة الصحية بسبب سياسة «المجانية» التي اتبعها.
وقال «القرموطي»، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار One»، مساء الثلاثاء، أن وزير الصحة لابد أن يتحلى بشخصية المسؤول، متابعًا: «اهدى وانزل بكعوبك شوية، كي تكون في مستوى المواطن».
وأكد أنه لا يعادي وزير الصحة، إلا أنه الوزير مطالب بالترشيد في المنظومة الصحية لمراعاة ظروف المواطنين، مشيرًا إلى أحاديث صحفية سابقة لوزير الصحة أعلن من خلالها عدم نيته في زيادة أسعار المسلتزمات الطبية مراعاة للمواطنين.
وكان الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، قد قال في كلمته خلال اجتماعه بلجنة الصحة بمجلس النواب، أمس الاثنين، إن سياسة مجانية التعليم والصحة التي اتبعها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، أدت إلى تدهور المنظومتين، وأن العلاج المجاني أدى إلى تدهور منظومة الصحة نظرًا لضعف الموازنة المخصصة لها، وعدم قدرتها على تحمل الأعباء، قبل أن يتراجع الوزير ويشيد في تصريحات، الثلاثاء، بقرارات الرئيس «عبد الناصر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك