«آي.دبليو.جي» للخدمات الإدارية توقع اتفاق شراكة استراتيجية مع «تي.كيه.بي كورب» اليابانية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«آي.دبليو.جي» للخدمات الإدارية توقع اتفاق شراكة استراتيجية مع «تي.كيه.بي كورب» اليابانية

لوكسمبورج - د ب أ:
نشر في: الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:12 ص | آخر تحديث: الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:12 ص

أعلنت شركة "آي.دبليو.جي" الموجودة في لوكسمبورج، والتي تقدم الخدمات الإدارية للشركات مثل قاعات الاجتماعات والمقار الإدارية والخدمات المكتبية، اليوم الاثنين، توقيع اتفاق شراق استراتيجية مع شركة "تي.كيه.بي كورب" اليابانية. وبموجب الاتفاق ستتخلى "آي.دبليو.جي" عن أنشطتها في اليابانية لصالح "تي.كيه.بي"، مع اتفاق الشركتين على اتفاقية رئيسية حصرية لحقوق الامتياز في اليابان.

يذكر أن شركة "تي.كيه.بي" المسجلة في بورصة طوكيو تقدم خدماتها في مجال تأجير قاعات الاجتماعات في اليابان حيث تدير حوالي 249 مكانا في اليابان.

وكانت "آي.دبليو.جي" و"تي.كيه.بي" قد توصلتا في 31 ديسمبر الماضي إلى اتفاق نهائي بشأن بيع وشراء 100% من أسهم شركة "روج جابان هولدنجز" التي تدير عمليات "آي.دبليو.جي" في اليابان.

ووفقا لشروط الصفقة، ستحصل "آي.دبليو.جي" على 320 مليون جنيه إسترليني في صورة أسهم، بعد اتمام الصفقة. ومن المتوقع اتمام الصفقة في مايو المقبل بعد موافقة مكتب مكافحة الاحتكار وحماية المنافسة في اليابان عليها.

كما تسمح الشراكة باستخدام "تي.كيه.بي" للعلامات التجارية "روج" و"سبيس" و"أوبن أوفيس" المملوكة لشركة "آي.دبليو.جي" في اليابان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك