سكرتير شعبة المخابز: السعر قد ينخفض بنسبة 40%.. ويوسف الحسيني: المخالف يتعمل معاه الجلاشة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير شعبة المخابز: السعر قد ينخفض بنسبة 40%.. ويوسف الحسيني: المخالف يتعمل معاه الجلاشة

هديل هلال
نشر في: الإثنين 15 أبريل 2024 - 10:48 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أبريل 2024 - 10:48 م

قال خالد فكري، سكرتير شعبة المخابز بالغرفة التجارية، إن أسعار الدقيق شهدت انخفاضًا بنسبة تتراوح ما بين 20% إلى 25%، مشيرًا إلى أن تأثيرها ينعكس على أسعار الخبز في المخابز السياحية بداية الأسبوع المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية «الأولى»، مساء الاثنين، أن الرغيف زنة 90 جرامًا سيتم بيعه بجنيه ونصف، والـ60 جرامًا سيصل سعره إلى جنيه.

وأشار إلى أن سعر القمح من الممكن أن ينخفض بنسبة تصل إلى 30% و40% خلال الفترة المقبلة، مثمنًا جهود لدولة لتوفير العملة الأجنبية، والإفراج عن المستلزمات والسلع الغذائية في الموانئ.

وأوضح أن الشعبة عقدت اجتماعًا اليوم، مع ممثلين عن أصحاب المخابز السياحية، لتأكيد أهمية خفض الأسعار خلال الفترة المقبلة، تزامنًا مع انخفاض سعر الدقيق. ونوه أن المخالف سيتم اتخاذ إجراء ضده، ليعقب الحسيني، بالقول: «لا ده يتعمل معاه الجلاشة.. محدش يلعب في العيش»، بحسب وصفه.

وناشد سكرتير الشعبة المواطنين التواصل مع غرفة عمليات الوزارة والخط الساخن لها ومديريات التموين، حال رصد مخالفة للأسعار والأوزان المعلنة على أبواب المخابز السياحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك