وقف تصوير «بوند 25» بعد إصابة دانيال كريج - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 9:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وقف تصوير «بوند 25» بعد إصابة دانيال كريج

نجلاء سليمان
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2019 - 5:08 ص | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2019 - 3:12 م

تعرض فيلم جيمس بوند الذي بدأ تصويره الشهر الماضي بجامايكا، لتوقف بعد إصابة بطله دانيال كريج أثناء تأدية أحد المشاهد بعد سقوطه أثناء الركض الأسبوع الماضي، ونقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء أشعة وفقا لصحيفة الصن.

وأكد مصدر للصحيفة، أن كريج الذي يقوم في هذا الفيلم بآخر أداء له لشخصية جيمس بوند، كان يركض أثناء تصوير مشاهده النهائية في جامايكا، ولكنه انزلق فجأة وسقط بشكل غريب ما تسبب في ألم شديد له وكان يشكو من كاحله.

لم تعلن الشركة المنتجة موعد استئناف التصوير، ولكن الصن أكدت أن جدول العمل الذي كان مقررا في ستديوهات شهيرة بلندن ألغيت أو تأجلت لأجل غير مسمى.

ليست هذه المرة الأولى التي يصاب فيها كريج أثناء تصوير شخصية جيمس بوند، وتعرض لإصابة سابقة في فيلم "كازينو رويال"، كما تعرض لتمزق في كتفه في جزء آخر، وإصابة في ركبته في فيلم "سبكتر".

ليست هذه الأزمة الأولى لهذا الفيلم، فقد تأجل موعد عرضه في وقت سابق من أكتوبر 2019 إلى أبريل 2020 بسبب مشكلات في تغيير المخرج وكتابة السيناريو.

في أبريل الماضي أعلن فريق عمل الفيلم انضمام الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، للنسخة 25 من سلسلة أفلام جيمس بوند، للعب دور الشرير الذي يواجه العمل 007.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك