طرح جهاز الاستقبال الأرضى لأمم إفريقيا بـ 399 جنيها - بوابة الشروق
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 5:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

طرح جهاز الاستقبال الأرضى لأمم إفريقيا بـ 399 جنيها


نشر فى : السبت 15 يونيو 2019 - 1:16 ص | آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 1:16 ص
طرحت الهيئة الوطنية للإعلام من خلال إحدى شركاتها، أمس، جهاز استقبال البث الرقمى للترددات الأرضية، والذى يساعد المشاهد المصرى على مشاهدة قناة تايم سبورتس التى تبث بطولة أمم إفريقيا التى تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، بجودة عالية أرضيًا كالفضائى تمامًا.
وتستطيع الجماهير المصرية متابعة البطولة من خلال الأجهزة المتوافرة لدى الموزعين المعتمدين بمصرعن طريق ضبط التردد الأرضى لقناة تايم سبورت التى تم إطلاقها من جانب الهيئة الوطنية للإعلام، لبث فاعليات البطولة.
وطرحت الهيئة الجهاز الجديد بأسعار فى متناول المواطن حيث يصل سعره إلى 399 جنيها فقط وهو سعر رمزى مقابل الباقات التى وضعتها القنوات المشفرة لمشاهدة البطولة فقط والتى تقترب من ألف جنيه، فى حين أن جهاز الاستقبال الأرضى بسعره المتدنى سوف يستمر مع المواطن، وعمله ليس قاصرا على فترة البطولة فقط.
وجهاز الاستقبال الجديد الذى طرحته الهيئة، يمتاز بكونه صناعة أوروبية ــ هولندية، بالاضافة إلى أن قوة استقبال إشارة البث تصل إلى 27 db، ويمتاز ايضا بأن هناك سهولة فى تركيبه، ويقاوم عوامل التشويش على الارسال، ولديه امكانيات للاستقبال من 40 إلى 60 كم من محطة الارسال بجودة عالية.
ويحصل أى مشتر مع الجهاز على ضمان ضد عيوب الصناعة لمدة عام، وتوفر الهيئة كذلك أجهزة استقبال رقمى البث الأرضى للمسافات أكثر من 60 كم وحتى 80 كم بسعر 699 جنیها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك