بسبب موبايل.. شابان يقتلان صديقهما ويدفنا جثته بالعاشر من رمضان - بوابة الشروق
الأحد 25 يوليه 2021 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

بسبب موبايل.. شابان يقتلان صديقهما ويدفنا جثته بالعاشر من رمضان

شابان يقتلان صديقهما
شابان يقتلان صديقهما
فاطمة علي
نشر في: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 9:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 9:33 م
عثرت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان بالشرقية، على جثة شاب، 17 سنة، مُبلغ باختفائه منذ عصر أمس الاثنين، حيث وُجد مدفونًا بمنطقة أرض المزرعة، فيما تبين مقتل الشاب على يد اثنين من أصدقائه، أنهيا حياته وسرقا هاتفه المحمول لبيعه طمعًا في المال.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من والدة الشاب محمد هاني، 17 سنة، مُقيم بالمجاورة 12 بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، يعمل بمحل هواتف محمولة بمنطقة صيدناوي، باختفائه عن منزل أسرته منذ عصر أمس الاثنين.

بتقنين الإجراءات، تم العثور على جثة المجني عليه مدفونة بمنطقة أرض المزرعة بمدينة العاشر من رمضان، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة اثنين من أصدقائه، أحدهما 21 سنة، والثاني 19 سنة، من جيران المجني عليه بنفس المربع السكني.

وتبين أن المتهمين استدرجا المجني عليه بحجة توصيله، وفي الطريق أنهيا حياته بضربه على رأسه بحجر، ودفنا جثته بأرض المزرعة، وأخذا هاتفه المحمول، ماركة آي فون، حديث، وباعاه لأحد الأشخاص بمركز بلبيس.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك