توزيع 33 سماعة أذن و21 طرفا صناعيا بالمجان في الغربية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توزيع 33 سماعة أذن و21 طرفا صناعيا بالمجان في الغربية

علاء شبل
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2019 - 8:28 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2019 - 8:28 م



أكد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، على اهتمامه الكبير بتوفير خدمات مناسبة لأبناء المحافظة كافة وخاصة ذوى القدرات الخاصة، مشيرًا إلى دعمة المتواصل لكافة الجمعيات الأهلية التي تقدم خدمات مجتمعية لأهالي المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى نظمته جمعية الأورمان بالغربية بالتعاون مع المحافظة وجمعية جوهرة الحمد لتنمية المجتمع، لتوزيع أجهزة تعويضية وسماعات أذن على ذوي القدرات الخاصة بقيمة 350 ألف جنيه.

ووزع محافظ الغربية 33 سماعة أذن لضعاف السمع و21 طرفًا صناعيًا على المواطنين لمساعدتهم في الحركة وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وفى نهاية اللقاء أكد محافظ الغربية على أهمية تنظيم العمل المجتمعي وتحويله إلى عمل ممنهج بعيدًا عن العشوائية يهدف إلى توزيع الخدمات على المحافظة بالكامل وتجنب تركيز العمل الخيري في منطقة واحدة أو مجال واحد.

وقدم الشكر لجمعية الأورمان على دورها الحيوي في خدمة المجتمع من خلال التنسيق الدائم مع المحافظة.

ووجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية بالتنسيق مع وزارة التضامن لتسريع وتيرة صرف معاشات تكافل وكرامة للمستحقين وعمل جداول تنقية ووضع أولوية للمرضى وذوي القدرات الخاصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك