واقعة اسجد للكلب.. المحكمة الاقتصادية تنظر أولى جلسات محاكمة الطبيب السبت المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

واقعة اسجد للكلب.. المحكمة الاقتصادية تنظر أولى جلسات محاكمة الطبيب السبت المقبل

شيماء عمار
نشر في: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 4:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 4:00 م
حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 18 سبتمبر الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة الطبيب عمرو خيري، أستاذ أقسام العظام بجامعة عين شمس، واثنين آخرين، المتهمين بالتنمر على الممرض وانتهاك حرمة حياته الخاصة والتعدي على قيم المجتمع، وذلك أمام المحكمة الاقتصادية.

وأحال المستشار النائب العام، أمس الثلاثاء، ثلاثة متهمين محبوسين؛ طبيبين وموظف بمستشفى خاص، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه؛ إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه بقصد تخويفه ووضعه موضعَ السخرية والحطّ من شأنه.

كما وجهت النيابة للمتهمين اتهامات بالاعتداء على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة حياة المجني عليه الخاصة، فضلا عن اتهامهم بنشر عن طريق الشبكة المعلوماتية تصويرًا لواقعة التنمر، ما انتهك خصوصية المجني عليه دون رضاه، واستخدام حسابًا خاصًّا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

وأشارت النيابة إلى أنها أقامت الدليلَ قِبَل المتهمين مما ثبت من مشاهدة مقطع تصوير واقعة التنمر وإقرار المتهمين به وبصحة ظهورهم فيه، وما ثبت من شهادة المجني عليه وشاهديْن آخريْن، وما تتضمنه إقرارات المتهمين في التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك