عن فيديو «خريج توك توك».. عمرو أديب: «الليثي» احتمال مايرجعش تاني - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن فيديو «خريج توك توك».. عمرو أديب: «الليثي» احتمال مايرجعش تاني

عمرو محمد
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2016 - 11:58 م | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2016 - 11:58 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ«فيديو سواق التوك توك»، وإلغاء فضائية «أون تي في» لتعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوي، قائلًا: «لازم نسمع بعض ونتكلم، لكن محدش مستحمل حد، وأنا مستعد أمشي لما اكون مزعج، ولما أبقى ضد تقدم البلد».

وأضاف «أديب»، في برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء السبت: «عمرو الليثي احتمال ميرجعش تاني، بعد عن تصويره لفيديو سواق التوك توك، وحتى عندنا في القناة فيما يخص ما حدث مع الإعلامية رانيا بدوي، كل المواقع وكل الناس اتكلمت».

وتابع حديثه قائلًا: «النهارده قناة الحياة طلعت بيان قالت فيه إن عمرو الليثي طلع إجازة، وأنا في رأيي إن الإجازة دي احتمال تطول، طيب ما يقول بتاع التوك توك أي حاجة، أصلهم بيقولوا ان الفيديو شافه 15 مليون، طب وفيها إيه، ما أقل كليب لعمرو دياب بيشوفه 40 مليون، هندخل عمرو دياب السجن؟».

وطالب الدولة بتقبل أشكال النقد واتباع أسلوب الحوار، مضيفًا: «طول ما أنا مش عميل ومصري وبحبك وتحبني يبقى نقعد نتكلم يمكن نوصل مع بعض لحاجة».

يُذكر أن الإعلامي عمرو الليثي قد أجرى حوارًا مع أحد المواطنين، عرف نفسه بأنه «خريج توكتوك»، وعبر خلاله عن قطاع عريض من المواطنين، وحاز الحوار إعجاب كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق أكثر من خمسة ملايين مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرضه.

وكانت شبكة قنوات «أون تي في»، قد أصدرت الخميس الماضي، بيانًا أعلنت فيه عن فسخ تعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوي، بعد انتقادها لأداء داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار خلال تقديمها لأولى حلقاتها ببرنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك