مانشستر سيتي يواجه سوانزي.. واليونايتد يخشى مفاجآت وولفرهامبتون - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 مباريات في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي يواجه سوانزي.. واليونايتد يخشى مفاجآت وولفرهامبتون

الشروق
نشر في: السبت 16 مارس 2019 - 10:25 ص | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2019 - 10:25 ص

يواصل مانشستر سيتي سعيه نحو الفوز بأربعة ألقاب في الموسم الحالي، وذلك عندما يواجه سوانزي سيتي في السابعة والثلث مساء اليوم ضمن مباريات دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويواصل مانشستر سيتي المنافسة في كل البطولات، مع فوزه بلقب كأس الرابطة المحترفة، وتصدره للدوري الإنجليزي، وكذلك تأهله إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وكان سيتي قدم عرضًا مميزًا وفاز على شالكة الألماني 7 - 0 في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يحصل على بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد على حساب سوانزي.

ومن المرجح أن يدفع المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بكل العناصر الأساسية في تشكيلته من أجل الحصول على البطولة التي لم يسبق له أن فاز بها، لكن بعض اللاعبين المهمين سيحصلون على راحة.

و يتصدر مانشستر سيتي المراهنات بشأن إمكانية فوزه بالألقاب الأربعة، لكن مع استمرار غياب البرازيلي فيرناندينيو لاعب الوسط وزميله البلجيكي كيفن دي بروين الذي أصبحت عودته محل شك، فإن جوارديولا يعرف تمامًا ان ذلك لن يكون سهلًا.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية:"نريد الاستمرار في هذه الانطلاقة خاصة في شهر أبريل، لكننا بحاجة إلى أن يعود اللاعبون بجاهزية كبيرة".

وكان سيتي قد خسر الموسم الماضي في نفس الدور من ويجان اتلتيك بنتيجة 0 - 1 ، حيث شارك في تلك المباراة جاي فلتون لاعب سوانزي سيتي الحالي، والذي كان معارًا لويجان العام الماضي.

ويدرك فلتون أن فريقه بحاجة إلى شيء أشبه بالمعجزة، لتكرار ما فعله فريقه السابق الموسم الماضي، لكنه يؤمن بحدوث ذلك.

وقال فلتون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي" : "لو كانوا في يومهم (مانشستر سيتي) فسيكون ذلك صعبًا للغاية علينا، لكن الأمر عائد لنا، يجب علينا ألا نجعلهم في يومهم" .

وأضاف : يجب عليك أن تظهر كل الاحترام لهم، مانشستر سيتي واحد من أفضل الأندية في العالم.

وتابع فلتون : "يجب علينا أن نرفع سقف تركيزنا بشكل كبير، لأن أي لاعب منهم يمكنه التمرير من لا شيء، أو حتى إحراز هدف من لا شيء، كما يجب علينا الركض كثيرًا في هذه المباراة".

وفي مباراة أخرى، يحل مانشستر يونايتد ضيفا على وولفرهامبتون في العاشرة إلا خمس دقائق في نفس البطولة، وذلك بعد الهزيمة أمام أرسنال 2 - 0 في بطولة الدوري، ليتراجع في سباق المربع الذهبي للبطولة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة.

وسيضطر النرويجي أولي جونار سولسكيار المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، إلى أجراء تغيير على خط دفاعه، مع غياب قائد الفريق أشلي يونج بسبب الإيقاف.

واقترب صانع الألعاب الإسباني خوان مانويل ماتا من التعافي من الإصابة التي لحقت به، بينما من المرجح غياب التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يعاني من إصابة هو الآخر.

وتمكن وولفرهامبتون من الفوز على ليفربول في طريقهم إلى دور الثمانية للبطولة، كما أنهم لعبوا بشكل جيد أمام تشيلسي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 - 1 في "ستامفورد بريدج" في المرحلة السابقة من الدوري الإنجليزي.

وفي باقي مباريات دور الثمانية يلعب واتفورد مع كريستال بالاس ، وبرايتون مع ميلوال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك