حسين زين يلتقي مجموعة عمل صياغة مقترحات محاور المشاركة بالحوار الوطني - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسين زين يلتقي مجموعة عمل صياغة مقترحات محاور المشاركة بالحوار الوطني

حاتم جمال الدين
نشر في: الإثنين 16 مايو 2022 - 11:28 م | آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 11:28 م

في إطار مشاركة الهيئة الوطنية للإعلام في جلسات الحوار الوطني، التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية، بمجموعة العمل المنوط بها وضع تصور لمحاور الحوار وآليات عمله.

 

وأكد زين، خلال اللقاء، أن تتضمن المحاور رؤى وأفكار جديدة تسهم في إثراء النقاش حول العديد من ملفات العمل الإعلامي وتفعيل دوره في بناء الوعي، وأن تتضمن المحاور الدور الوطني الهام الذي يقوم به الإعلام في دعم جهود الدولة في تنفيذ خطط التنمية المستدامة.

 

وأشار إلى ضرورة تركيز المقترحات على المضامين الإعلامية التي تقدم رسالة إعلامية جادة وهادفة؛ لبناء الوعي نحو مختلف التحديات التي تواجه الوطن، والتحديات التي تواجه الإعلام الوطني في سبيل تفعيل أدواته لمواصلة دوره لمواكبة خطط التنمية المستدامة ومواكبة التطورات المتلاحقة في عالم الإعلام والاتصال. 

 

وتناول اللقاء مناقشة العديد من الرؤى والأفكار لوضع تصور لورقة المقترحات الخاصة بالهيئة الوطنية للإعلام؛ لوضع استراتيجية توضح الدور الهام الذي يقوم به الإعلام الوطني لتقديم المساندة الإعلامية لجهود الدولة فى مختلف المجالات، والتحديات التي تواجهه فى سبيل تحقيق ذلك، والدور الخدمي الذي تقدمه شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام للمواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك