زيدان يرفض الحديث عن نيمار وبوجبا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان يرفض الحديث عن نيمار وبوجبا

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 2:38 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 2:59 م

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن مسألة قدوم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جرمان إلى المرينجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال زيدان في حديثه بالمؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم الجمعة، والخاص بمباراة سيلتا فيجو، في أولى جولات الدوري الإسباني، والمقرر لها غدًا السبت: «نيمار ليس لاعباً في ريال مدريد، وما يهمني فقط هو اللاعبين المتواجدين معنا بالقائمة».

وعن تشكيلته في الموسم الجديد، أوضح المدرب الفرنسي: «أريد الحصول على خطة جديدة، لقد كنت اعتمد على طريقة 3-5-2 في الماضي، ولكن يجب اختيار الأفضل للتصدي للخصم خلال المباريات المقبلة».

ورد زيدان عن تصريحات شقيق بول بوجبا باحتياج النادي الملكي لخدمات بوجبا، قائلاً: «هذا لاعب مانشستر يونايتد وعلينا احترم هذا الأمر».

وفيما يتعلق بأزمة جاريث بيل ومسألة بقائه من عدمه، رد زيدان: «كان يبدو أنه سيغادر الفريق، ولكن الآن متواجد معنا، الأمور تغيرت وسأعتمد عليه مثل بقية اللاعبين، خاصة أنه لاعب مهم».

وكشف زيدان عن هدفه في مباراة سيلتا، قائلاً: «هدفنا الفوز، وعلينا المنافسة والاستعداد بشكل جيد، خاصة أنه البطولة الأفضل في العالم، وتوجد منافسة بها».

وعلق زيدان عن مستقبل اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو مع الفريق الأبيض، قائلاً: «أتمنى أن يظل هنا، بيتدرب ويتطور، وسيلعب في البداية مع الكاستيا، ولكنه مستقبل مدريد».

وأما بالنسبة للنجم البلجيكي إدين هازارد، أجاب الفرنسي، قائلاً: «أنا سعيد بما قدمه وبقية اللاعبين أيضًا».

ورد زيدان عن الأهم هو الفوز بلقب الليجا، قائلاً: «اللاعبين يعلمون جيدًا الأهم هو اليوم، وجميع المسابقات ذات أهمية كبيرة، أيضًا تدريبات اليوم مهمة».

وتطرق زيدان للحديث عن فينيسيوس جونيور، قائلاً: «يبلغ من العمر 18 عامًا، وسأعتمد عليه مثل بقية اللاعبين، وعملي هو الاختيار وعليه الاستعداد».

واختتم زيدان عن رأيه في الانتقادات التي يتعرض لها، قائلاً: «لا أفكر بها وهذه الأمور تشكل جزءًا من حياة المدرب، وأعرف ما أريده، وفي عالم كرة القدم يتم نسيان ما فاز به أو خسره في الماضي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك