السجن 6 أعوام لسائق متهم بحيازة 14 قطعة حشيش بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 18 سبتمبر 2020 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السجن 6 أعوام لسائق متهم بحيازة 14 قطعة حشيش بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 3:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 3:33 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صبري جاد، اليوم الأربعاء، سائق، يدعى "أ.م.ح"، 19 عامًا، بالسجن 6 أعوام، وتغريمه ماليًا 100 ألف جنيه؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 14 قطعة لمخدر الحشيش، وذلك في القضية رقم 2409 لسنة 2020 جنايات الدخيلة.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة؛ يفيد القبض على شخص، أثناء تواجده في منطقة "بوابة 8"، وبحوزته 14 قطعة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وجاء بتحريات المباحث، أن المقبوض عليه، تم ضبطه عقب ورود معلومات سريه للشرطة بقيامه بمزاوله نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه في محافظة الإسكندرية.

وأكدت التحقيقات صحة التحريات، وبتقنين الإجراءات وضبطه، أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع العملاء، فتم تحرير محضر بالواقعة.

وبعرضه على النيابة العامة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلَ لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين:" محمد حسن منيع، وإسماعيل عبد الرحيم زيتون، وأمانة سر السيد البتانوني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك