اتحاد الكرة يطلب السماح بالحضور الجماهيري في مباراة ليبيا - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

اتحاد الكرة يطلب السماح بالحضور الجماهيري في مباراة ليبيا

محمد جلال
نشر في: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 10:46 م | آخر تحديث: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 10:46 م

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم الجهات المعنية مطالبًا السماح بالحضور الجماهيري في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم

وأكد الاتحاد في طلبه أهمية الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب الوطني خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر منتخبنا الوطني يوم 28 سبتمبر المقبل على أن تقام مباراة بين منتخب مصر وليبيريا يوم 30 من نفس الشهر للوقوف على حالة اللاعبين قبل لقاء ليبيا.

ويلعب منتخب مصر أمام نظيره الليبي يوم 6 و10 أكتوبر القادم، في الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر.

وأقام اتحاد الكرة اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا للإعلان الرسمي عن التعاقد مع كارلوس كيروش ليتولى مهمة تدريب منتخب مصر خلفا لحسام البدري، المدير الفني السابق.

ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة السادسة بتصفيات المونديال برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر منتخب ليبيا الترتيب برصيد 6 نقاط، ويأتي المنتخب الجابوني في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويقبع منتخب أنجولا في المركز الأخير بدون رصيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك