السجن 5 سنوات لعامل متهم بإحداث عاهة مستديمة لآخر في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 12:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

السجن 5 سنوات لعامل متهم بإحداث عاهة مستديمة لآخر في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 3:26 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 3:26 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم السبت، "ص.ف.ح"، عامل، بالسجن لمدة 5 أعوام؛ لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة نسبتها 9% لشخص يدعى "خ.س.ع"، بعد التهجم على منزله، إثر خلافات مع والدة، وذلك في القضية المقيدة برقم 34344 لسنة 2021 جنايات الدخيلة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد قيام شخص بالدولوف إلى منزل والد المجني عليه، وإصابته بسلاح أبيض "سكين" بعاهة مستديمة.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجود في منطقة الحادث، تبين أنه خلال تواجد المجني عليه داخل مسكنه، حضر المتهم رفقة آخرين، للسؤال عن والده، فأجبتهم والدته بعد تواجده، فتعدى عليها بالسباب، لتوجه إليه المجني عليه لمنعه من التعدي على والدته، وكان بحوزته سلاح أبيض "سكين"، وسدد له ضربة على يده اليسرى، فتسببت له بعاهة مستديمة بنسبتها 9%.

وبتقنين الإجراءات، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق محمد حافظ، ووائل حسن الشربيني، وأحمد ماهر الجندي، وسكرتارية الجنايات، فايز القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك