سكرتير عام الجيزة: حريصون على تطوير القدرات الوظيفية للعاملين بالوحدات المحلية بالمحافظة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 6:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام الجيزة: حريصون على تطوير القدرات الوظيفية للعاملين بالوحدات المحلية بالمحافظة

الجيزة - أ ش أ
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 4:04 م | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 4:04 م

أكد اللواء محمد رأفت السكرتير العام لمحافظة الجيزة، حرص على تطوير القدرات الوظيفية للعاملين بالوحدات المحلية بالمحافظة.

جاء ذلك أثناء تكريم محافظة الجيزة اليوم الخميس، 10 من أوائل المتدربين من موظفي المحافظة ، والذين تلقوا دورات تدريبية بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة.

وصرح اللواء محمد رأفت السكرتير العام لمحافظة الجيزة - خلال حفل التكريم الذي نظمته المحافظة بحضور الدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ، - بأن التكريم جاء تحفيزا من المحافظة لهم لحرصهم على تلقي الدورات التدريبية لتطوير أدائهم في العمل ، وحصولهم على المركز الأول في الدورات التدريبية .. مشيرا إلى أن المحافظة تتعاون مع وزارة التنمية المحلية في تنفيذ خطط تطوير القدرات الوظيفية للعاملين بالوحدات المحلية بالمحافظة ، وذلك ضمن الخطط التي تنفذها الوزارة في تنفيذ برامج تدريبية للعاملين بالوحدات المحلية على مستوى المحافظات .

وأشار السكرتير العام إلى أن إجمالي عدد الموظفين الذين تلقوا الدورات التدريبية يصل إلى 74 متدربا بكافة قطاعات المحافظة .. لافتا إلى أنه سيتم تدريب العاملين دورياً لتطوير قدراتهم فى العمل.

كما أكد السكرتير العام أنه في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فإن المحافظة تسعى لتطوير قدرات العاملين وتكوين قيادات مستقبلية على كفاءه عالية فى الادارة المحلية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك