الزمالك: اتحاد الكرة يعند.. لماذا الإصرار على إقامة قمة 24 فبراير؟ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: اتحاد الكرة يعند.. لماذا الإصرار على إقامة قمة 24 فبراير؟

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:00 م | آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 9:03 م

انتقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مسؤولي الجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بسبب إصرارهم على إقامة مباراة قمة الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك يوم 24 من شهر فبراير الجاري.

ورفض اتحاد الكرة طلب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بتأجيل قمة الدوري أمام الأهلي، حرصًا على انتظام مسابقة الدوري العام.

وقال إسماعيل يوسف خلال إستضافته بقناة "أبوظبي الرياضية" مساء اليوم الإثنين:" لا أفهم سبب عناد اتحاد الكرة ضد الزمالك؟ يجب تأجيل المباراة، طلبنا من فترة طويلة مباشرةً بعد نهاية قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الترجي التونسي، تأجيل مباراة الدوري أمام الأهلي، ولكن ردهم جاء برفض طلب تأجيل اللقاء".

وأضاف:" على حد علمي أن النادي الأهلي يرغب ايضًا في تأجيل المباراة، نظرًا لأن الفريقين في مهمة قومية ببطولة إفريقيا، تنتظرنا مواجهة عصيبة أمام الترجي، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي الذي سيواجه صن داونز القوي".

وكشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه لم يتلقى حتى الآن أي قرار رسمي من قبل اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة الأهلي في الدوري يوم 24 من الشهر الجاري.

ويلتقي  الأهلي (بطل الدوري) ضد الزمالك ( بطل كأس مصر) يوم الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد بالإمارات في مباراة كأس السوبر المحلي.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد توج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخ القلعة البيضاء ، بعدما فاز على الترجي التونسي بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الغرافة القطري يوم الجمعة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك