بتول بنى بعد خلع الحجاب: ألبومى الجديد يجمع بين اللهجات المصرية والسورية واللبنانية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بتول بنى بعد خلع الحجاب: ألبومى الجديد يجمع بين اللهجات المصرية والسورية واللبنانية

تصوير دنيا يونس
تصوير دنيا يونس
كتبت ــ نجلاء سليمان:
نشر في: الإثنين 17 فبراير 2020 - 8:54 م | آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 8:54 م

حرصت على تغيير شكلى ليتناسب مع مشوارى الفنى.. وأتمنى تقديم أغنية مع القيصر
أكدت المغنية السورية، بتول بنى أن خلع الحجاب لا يتماشى مع الغناء وقررت خلعه احتراما لقدسيته، ولأنها لم تقدر على الجمع بينه وبين الغناء.
ظهرت بتول لأول مرة من خلال برنامج مسابقات «ذا فويس» عام 2018، وكانت ترتدى الحجاب فى ذلك الوقت، ووصلت لمراحل متقدمة من المسابقة، لكنها اختفت منذ ذلك الوقت لتظهر بألبوم جديد وبشكل مختلف تماما عن السابق.
وقالت بتول، فى تصريحات لـ«الشروق»، إنها مرت فى حياتها الفنية بمراحل كثيرة منذ صغرها، وقبل ظهورها فى برنامج المسابقات مرضت فترة طويلة، ما عطل مشوارها لكنها قررت استكمال مشوارها الفنى لأنها تعشق الغناء.
تقدم بتول فى ألبومها القادم عددا من الأغانى باللهجة الحلبية التى اعتادت الغناء بها، كما أوضحت لـ«الشروق»، إلى جانب اللهجة المصرية، واللبنانية فى أغنيتها «اسمك بيشرفنى» التى صورتها على طريقة الفيديو كليب فى لبنان، وهى من كلمات يحيى الصالح وألحان أحمد بركات، وإخراج سامى عازورى.
تعاونت بتول فى ألبومها مع الملحن السورى فتحى الجراح وتومى، وشعراء مصريين مثل رضا المصرى ومحمد القاسم.
وصفت بتول، أغنية الفيديو كليب بأنها المفاجأة التى تظهر بها للجمهور، بلهجتها اللبنانية وطابعها الرومانسى، كما تستعد لتصوير كليب آخر من أغانى ألبومها الذى سيكون متاحا فى الأسواق خلال شهر.
أعربت بتول عن رغبتها فى تقديم أغنية مع القيصر كاظم الساهر، لأنها تعشقه، وتتمنى العمل معه منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أن اللون الطربى هو الأساس الذى تقدم به صوتها، لكن يمكنها تقديم لون شعبى بسيط مثل أغنية «يا واد ياجن»، التى تطرحها فى الألبوم القادم، لكنها لن تتخصص فيه.
ظهرت بتول فى صورة مختلفة تماما عن السابق، وعن هذه الإطلالة قالت إنها حرصت على تغيير شكلها وطريقة اختيار ملابسها لكى تناسب مشوارها الفنى، كما تحرص على لعب الرياضة واتباع حمية غذائية قاسية لأن الصوت بمفرده ليس كافيا.
تجربة تصوير الفيديو كليب، دفعت بتول للتفكير فى تقديم نفسها كممثلة وليست مغنية فقط مستقبلا، وهى مستعدة لتجربة كل شيء فى مشوارها الفنى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك