الاتحاد السكندري يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب الحرس - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد السكندري يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب الحرس

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 17 مارس 2019 - 10:29 ص | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2019 - 10:29 ص

يستضيف نادي الاتحاد السكندري نظيره حرس الحدود اليوم الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة السادسة .

ويدخل زعيم الثغر مباراة الليلة منتشيًا بفوزه على الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، فيما تعادل حرس الحدود سلبيًا مع إنبي في نفس الجولة.

وطالب حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري، لاعبيه بعدم الاستهانة بالمنافس والتركيز في المباراة من أجل مواصلة الانتصارات و تحسين ترتيب الفريق بجدول الدوري، بينما شدد طارق العشري المدير الفني للحرس، على لاعبيه على ضرورة التركيز والعمل على تواجد الانضباط الدفاعية واستغلال الفرص السهلة، من أجل خطف النقاط الثلاثة الغائبة عن الفريق منذ فترة طويلة، وذلك للابتعاد عن منطقة الهبوط الذي يلاحق الفريق بشدة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 42 هدف فيما يحتل حرس الحدود المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 6 وتعادل في 10 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 27 هدف .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك