زئير «الأسد» ماني يطارد صلاح «التائه» ضمن أرقام مباراة ليفربول وفولهام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زئير «الأسد» ماني يطارد صلاح «التائه» ضمن أرقام مباراة ليفربول وفولهام

شريف أبوحمد
نشر في: الأحد 17 مارس 2019 - 7:35 م | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2019 - 10:58 م

نجح ليفربول في حصد ثلاث نقاط غالية من فريق فولهام وذلك بعدما تغلب عليه (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي.

الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة 76 في المركز الأول وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي خاض 30 مباراة أقل من الليفر بلقاء واحد.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز أرقام مباراة ليفربول وفولهام:        

1- واصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول غيابه عن التسجيل للمباراة السابعة على التوالي وهي فترة الصيام الأطول عن التهديف منذ انضمامه للريدز في صيف 2017.

2-صلاح لم يسجل أي هدف في 5 مباريات ماضية بالدوري، وهي المرة الأولى التي يواصل فيها الغياب عن التهديف بمسابقة الدوري منذ يناير 2016 مع روما الإيطالي.

3- السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول أصبح أكثر لاعب سنغالي يسجل أهداف في البريميرليج في موسم واحد بـ17 هدفا وذلك بعدما تخطى رقم مهاجم تشيلسي السابق ديمبابا.

4- ماني بعد هدفه في مرمى فولهام تساوى مع اللاعب الأكثر تسجيلا بالبريميرليج في عام 2019 الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي، وأصبح لدى الثنائي 9 أهداف بالعام الحالي.

5- جناح الريدز ساديو ماني أصبح ثاني لاعب أفريقي يصل للهدف 40 مع ليفربول في الدوري، فقط محمد صلاح الأفريقي الأكثر تسجيلا منه بـ49 هدفا.

6- ماني واصل مطاردة صلاح وعادل عدد أهدافه مع ليفربول هذا الموسم بجميع المسابقات بـ20 هدفا.

7- الإنجليزي جيمس ميلنر بعد تسجيله هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء أصبح مسجلًا لـ13 ركلة من أصل 14 تكفل بتسديدهم لاعب الريدز.

8- لأول مرة.. المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك يرتكب خطأ ويتسبب في هدف يدخل مرمى ليفربول بالدوري الإنجليزي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك