بعد موجة الأمطار الغزيرة.. عمرو أديب: قلبي مع أهلنا في دولة الإمارات - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد موجة الأمطار الغزيرة.. عمرو أديب: قلبي مع أهلنا في دولة الإمارات

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 10:37 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 10:37 ص

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن تضامنه مع دولة الإمارات بعدما تعرضت لموجة أمطار غزيرة، وصفت بأنها الأكثر غزارة في تاريخ الدولة الحديث، وتسببت في غرق طرق رئيسة ببعض المدن وتعطل مركبات.


وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، صباح الأربعاء: «قلبي مع أهلنا في دولة الإمارات، وكل أملي أن يمر هذا المنخفض الجوي التاريخي المدمر بخير وسلام على بلد الخير والسلام».


وأضاف: «كلي ثقة أن إدارة هذه الدولة العظيمة التي ساندت العالم كله أوقات المحن ستعبر هذه الأزمة وتبنى وتعمر من جديد. وتعود لنا دبي السعادة بتألقها وأنوارها قريبا بعون الله».


وتعرضت الإمارات أمس لموجة أمطار غزيرة، وصفت بأنها الأكثر غزارة في تاريخ الدولة الحديث، وتسببت في غرق طرق رئيسة ببعض المدن وتعطل مركبات.


وقررت شركة طيران الإمارات التي تتخذ من مطار دبي مقرا لها تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين من دبي اعتباراً من الساعة الثامنة، صباح اليوم الأربعاء بالتوقيت المحلي، وحتى منتصف الليل يوم 18 أبريل، «بسبب التحديات التشغيلية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وحالة الطرق في الإمارات».


وقالت الشركة في بيان اليوم: «سيتواصل إنجاز إجراءات المسافرين الذين يصلون إلى دبي ومسافري رحلات الترانزيت، كما يمكن للعملاء توقع حدوث تأخير في رحلات المغادرة والوصول».


وأفادت الشركة بأنها تكثّف جهودها لإعادة جميع الرحلات المجدولة، وستقدم الدعم الممكن للمسافرين المتأثرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك