تحرير 142 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 4:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 142 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية

مصطفى الملاح
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:25 ص

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، تمكنت من تحرير 142 محضرا تموينيا خلال حملاتها التفتيشية الموسعة على المنشآت التموينية والمخابز والأسواق بمراكز ومدن وقرى المحافظة، بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية.

وأشار محافظ المنوفية، في بيان اليوم الأربعاء، أن المخالفات تنوعت ما بين 78 محضر نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة بعدد من المخابز البلدية، و64 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر.

وأكد محافظ المنوفية على متابعته اليومية نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري؛ لضمان توافر السلع الاستراتيجية والتي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

من جانبه، أوضح أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، أن من أهم القضايا التموينية التي تم ضبطها تحرير محضرين جنح أشمون، أحدهما ضد صاحب محل زيوت وشحومات بناحية النعناعية، والآخر ضد محطة تموين سيارات بناحية شطانوف لتجميع مواد بترولية مدعمة والتحفظ على 2845 لتر بنزين 80، 2529 لتر سولار، 422 لتر بنزين 92.

وأضاف وكيل الوزارة، أن المخالفات تضمنت أيضا تحرير 3 محاضر جنح شبين الكوم أشمون ضد محلات مواد غذائية لحيازتهم كمية قدرها طن دقيق فاخر و1,100 طن سمنة ومساحيق غسيل جميعهم بدون مستندات مجهولة المصدر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك