تقارير: باريس سان جيرمان وافق على رحيل نيمار - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير: باريس سان جيرمان وافق على رحيل نيمار

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2019 - 8:53 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2019 - 8:53 ص

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، قد اتخذ وافق على رحيل نجمه البرازيلي نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتلبية رغبة اللاعب الملحة.

وذكرت صحيفة "ليكيب"، أن موافقة باريس سان جيرمان ستكون مرهونة بوصول عرض "ضخم للغاية" في ظل التكلفة العالية التي تكبدها النادي الفرنسي للتعاقد مع النجم البرازيلي.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

فيما أكدت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، هي الآخرى، أن نادي باريس سان جرمان أبدى استعداده لبيع نجوم الفريق وخاصة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والفرنسي، كيليان مبابي.

وذكرت المجلة، أن ناصر الخليفي، رئيس النادي يشعر بحالة من الضيق والضجر تجاه حالة "النجومية" التي يعيشها عدد من لاعبي الفريق، وذلك خلال حوار أجرته معه.

وقال الخليفي، خلال حواره مع "فرانس فوتبول": "يجب على اللاعبين أن يتحملوا المسؤوليات المطلوبة منهم، وأكثر مما سبق أيضا، يجب أن يكون الأمر مختلفا بشكلٍ كامل، يجب عليهم القيام بما هو أكثر والعمل بشكلٍ أكبر.. وإذا لم يكن يوافقون على العمل بشكلٍ أكبر فأبواب النادي مفتوحة لهم، أنا لا أود أن أرى أي تصرف أو سلوك نجومي منهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك