من موقف المريوطية.. مواطنون لوزير التنمية المحلية: السائقون ملتزمون بالتعريفة الجديدة - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

من موقف المريوطية.. مواطنون لوزير التنمية المحلية: السائقون ملتزمون بالتعريفة الجديدة

شريف حربي ويارا صابر:
نشر في: الأحد 17 يوليه 2022 - 3:05 م | آخر تحديث: الأحد 17 يوليه 2022 - 3:05 م

أجرى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الأحد، جولة مفاجئة لتفقد عدد من مواقف النقل الجماعى بالمحافظة؛ للاطمئنان على حركة نقل الركاب والالتزام بخط السير والتعريفة الجديدة.

بدأت جولة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة من موقف المريوطية، حيث تم الاستماع إلى عدد من المواطنين المترددين على الموقف من مختلف الأعمار خلال وجودهم في سيارات الميكروباص بخصوص التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة التي قررتها المحافظة.

أشار المواطنون إلى وجود التزام من السائقين بالتعريفة المعلنة من المحافظة بعد زيارة أسعار المواد البترولية، مؤكدين أهمية استمرار الرقابة والحملات من جهات الدولة المعنية والتصدي لأي محاولات لزيادة الأجرة.

ومن جانبه، طالب وزير التنمية المحلية، المواطنين، بعدم دفع أي مبالغ مالية بخلاف المعلنة رسمياً من المحافظة، والإبلاغ عن أي شكاوى من أي سائق غير ملتزم، وذلك عبر وسائل تلقي الشكاوى والخطوط الساخنة أو العاملين بإدارة السرفيس الموجودين في الموقف لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وشدد على ضرورة قيام القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمحافظة بالتنسيق مع إدارتى السرفيس والمواقف وإدارة مرور الجيزة لاستمرار الحملات والجولات التفقدية والمفاجئة خلال ساعات اليوم على المواقف؛ لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة والتواجد بصورة مستمرة على أرض الواقع على مدار اليوم للاستجابة لأي شكاوى من المواطنين.

كما اطمأن الوزير والمحافظ، على وجود بنرات كبيرة على مدخل الموقف تشمل التعريفة الجديدة ووضع الملصقات الخاصة بالأسعار على سيارات السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك