بالفيديو.. «الشوباشي»: «السيسي» تسلم مصر وأبوابها «مخلعة».. ويستطيع إعادة بنائها - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «الشوباشي»: «السيسي» تسلم مصر وأبوابها «مخلعة».. ويستطيع إعادة بنائها

فريدة الشوباشي، الكاتبة الصحفي والسيسي
فريدة الشوباشي، الكاتبة الصحفي والسيسي
صفاء صفوت
نشر في: الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 4:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 4:13 م

أشادت فريدة الشوباشي، الكاتبة الصحفي، بمقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي نُشر أمس، بصحيفة «الديلي نيوز»، مشيرة إلى أن الرئيس أثبت خلال هذا المقال أنه يضع يده على أوجاع المصريين، وأنه يعلم جيدًا أوجه القصور التي يجب إصلاحها من أجل نهضة مصر.

وأضافت «الشوباشي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح أون»، الذي يذاع على «أون تي في»، الأربعاء، أنه لو تم تنفيذ المشروعات التي أعلن عنها الرئيس خلال هذا المقال ستنطلق مصر انطلاقة ليس لها مثيل، مؤكدة أن كل ما يقوله السيسي قابل للتنفيذ وبجدية.

وهاجمت «الشوباشي»، الأنظمة السابقة التي عرّضت مصر للخراب، واصفة إياها بـ«أنظمة واجهتها براقة وداخلها عفن»، مضيفة «معارضو السيسي عليهم أن يعلموا جيدًا أنه قادر على بناء مصر بعد أن تسلمها وأبوابها مخلعة وشبابيكها مكسورة»، على حد قولها.

وكان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الثقة المتزايدة في أداء الاقتصاد المصري جاءت من الإصلاحات الهيكلية التي نفذتها الحكومة بالفعل، إلى جانب الإصلاحات الاقتصادية المرتقبة التي تعتزم إدخالها قريبًا لإصلاح أوجه القصور الأساسية في الاقتصاد، مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية ملتزمة بانتهاج سياسات تستهدف تحقيق معدلات عالية ومستمرة من النمو، وإقامة بيئة جاذبة للاستثمار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك