تقرير- هل يعادل أجيري رقم كوبر مع الفراعنة؟ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير- هل يعادل أجيري رقم كوبر مع الفراعنة؟

عز الكلاوي
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 1:47 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 1:48 م

 استطاع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني قيادة "الفراعنة" للفوز على منتخب تونس وتخطيه الاختبار الأول الحقيقي كما وصفه البعض، والاقتراب من معادلة رقم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

خاض أجيري أول مباراة له مع المنتخب المصري أمام النيجر في 8 سبتمبر الماضي، ونجح في الفوز بسداسية نظيفة، كما حقق فوز هامًا على منتخب إي سواتيني بنتيجة 4-1 في برج العرب وبهدفين دون رد في المباراة الثانية التي جمعت بينهما، وحسم مواجهة تونس بنتيجة 3-2 ليحقق فوزًا رسميا غائبًا على النسور منذ عام 2002 بهدف الأسطورة حازم إمام.

وبالفوز على تونس، استطاع أجيري تحقيق 4 انتصارات متتالية وهي العلامة الكاملة في مشواره مع المنتخب الوطني، ليتبقى له مباراة وحيدة ليعادل بداية كوبر مع الفراعنة.

ووصل كوبر لهذه السلسلة من الانتصارات في بدايته مع المنتخب استمرت إلى 5 مباريات، حيث حقق الفوز غينيا بيساو ومالاوي وزامبيا وديًا، وفاز على تنزانيا وتشاد في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.

وينتظر أجيري مباراة المنتخب أمام النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، وفي حالة الفوز بها سيعادل بداية هيكتوبر كوبر مع الفراعنة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك