سيدات أعمال من 23 دولة يبحثن بالأقصر أوجه الاستثمار في إفريقيا - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 4:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيدات أعمال من 23 دولة يبحثن بالأقصر أوجه الاستثمار في إفريقيا

الأقصر- د ب أ
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 10:28 ص | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 10:28 ص

تستضيف مدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر، اعتبارا من غد الأحد، مؤتمرا ينظمه اتحاد المستثمرات العرب، بمشاركة وفود نسائية بجانب عدد من رجال أعمال من 23 دولة عربية وأجنبية.

ويتناول المؤتمر، الذي يستمر على مدار أربعة أيام، سبل تحقيق التعاون العربي الإفريقي والدولي في مجالات الاستثمار وبناء الإنسان في إفريقيا وبلدان المنطقة.

وقالت هدى يسى، رئيسة اتحاد المستثمرات العرب، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن قائمة المشاركين في أعمال المؤتمر، الذي يقام بالتعاون مع عدد من المنظمات بينها جمعية سيدات الأعمال للتنمية، والاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، ونقابة المستثمرين الصناعيين،تضم السعودية والإمارات والكويت والبحرين وتونس والمغرب والجزائر وسلطنة عمان واليمن وليبيا ولبنان وكوريا الجنوبية وبلجيكا ولاتفيا والسويد وكينيا وأيرلندا ونيجريا وغانا وتوجو وليبريا، بجانب مصر.

وذكرت أن المؤتمر يقام على هامشه معرض لمنتجات من المؤسسات المشاركة، ويهدف إلى العمل على تحقيق التنمية المستدامة ببلدان القارة السمراء.

وقالت يسي إن المؤتمر يشهد توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين اتحاد المستثمرات العرب، ومنظمات أخرى عربية ودولية بهدف تفعيل التعاون العربي الإفريقي، والنهوض بمستويات الطلاب والدارسين في المجالات الفنية مثل التعليم الفندقي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك