حمادة صدقي: الأمطار أثرت على أداء الفريقين - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمادة صدقي: الأمطار أثرت على أداء الفريقين

محمد جلال
نشر في: السبت 18 يناير 2020 - 10:16 م | آخر تحديث: السبت 18 يناير 2020 - 10:28 م

أكد حمادة صدقي، المدير الفني لفريق سموحة، أن فريقه قدم أداءً متوسط أمام الإسماعيلي في اللقاء الذي احتضنه ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

وأضاف حمادة صدقي في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت": "كنت أتمنى أن يكون الأداء مميز عما ظهر عليه اللاعبين أمام الإسماعيلي، خاصة أنهم يمتلكوا قدرات تؤهلهم لذلك".

وعلق حمادة صدقي على الظروف التي أحاطت بملعب المباراة قائلًا: "أجواء المباراة من هطول أمطار وأرضية الملعب كانت مبتلة، أثرت بشكل كبير على أداء الفريقين".

وتابع: "الإسماعيلي تواجد في الجزء الأخير من مرمانا في أواخر الشوط الثاني، لكن على أية حالة نقطة أمام فريق بحجم نادي الإسماعيلي تعتبر بداية ثقة في المرحلة المقبلة".

وشدد حمادة صدقي، أنه قادم للفريق السكندري ليكمل المشوار الذي بدأه حسام حسن، المدير الفني السابق للفريق، في المراحل التكتيكية، خاصة أن حسام حسن كان يعتمد على ثلاثة مدافعين في الخط الخلفي، فيما يحاول حمادة صدقي الاعتماد على 4 مدافعين خلال المباراة.

وأتم المدير الفني لسموحة حديثه: "لابد أن نطبق هذه النظرية وسنحصل على وقت لتنفيذ هذه التعليمات، وأعتقد أن الفريق نفذ تعليماتي في أوقات كثيرة خلال اللقاء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك