افتتاح المؤتمر الإقليمي الثاني لمنظمة مجتمع الاتصال الدولي بأسوان - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح المؤتمر الإقليمي الثاني لمنظمة مجتمع الاتصال الدولي بأسوان

أ ش أ
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 2:20 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 2:20 م

انطلقت اليوم فعاليات المؤتمر الإقليمي الثاني لمنظمة مجتمع الاتصال الدولي في الشرق الأوسط، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، والدكتور أيمن عثمان، نائب رئيس جامعة أسوان، واستفين ار اشمدت، رئيس منظمة مجتمع الاتصالات الدولية.

وقال ستفين ار شميدت ،في كلمته بالجلسة الافتتاحية إن المؤتمر ينعقد في نسخته الثانية في الشرق الأوسط في مصر، وسيناقش موضوعات ملحة تتعلق بانترنت الأشياء، والجيل الخامس للمحمول والذكاء الاصنطاعي.

واستعرض شميدت أهم ما تقوم به منظمة مجتمع الاتصالات الدولية من توفير النصح والأبحاث العلمية لمتخذي القرار في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحكيم السياسات، ووضع نظم علمية فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاستفادة منها .

من جانبه، قال محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، إن المؤتمر الذي تتطلق فعالياته في الفترة من 18 إلى 21 فبراير الحالي يعتبر بمثابة فرصة تمهيدية لتوضيح استعدادات المحافظة لاستقبال منتدى الشباب الإفريقي،الذي سيعقد الشهر القادم .

وأضاف أنه بحث مع قيادات قطاع الاتصالات كافة المقترحات لتوفير الوسائل والبنية التحتية، لتمكينها من تنظيم المنتدى، بشكل جيد لتكون عاصمة للشباب، مشيرا إلى أن أسوان فازت بجائزة اليونسكو كأحسن المدن التعليمية في العالم، وذلك من ضمن 10 مدن، وهو ما يؤكد مساعي المحافظة لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك