الخميس المقبل.. يوم الحكم على رونالدو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخميس المقبل.. يوم الحكم على رونالدو

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 18 مارس 2019 - 1:33 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2019 - 1:33 م

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» تحقيقًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي بسبب طريقة الاحتفال التي قام بها نجم السيدة العجوز خلال مباراة الإياب من دور الـ16 أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، والتي فاز بها البيانكونيري بثلاثية نظيفة ليقلب تأخره في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

ونقلت صحيفة «آس» الإسبانية عن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي عبر حسابه الرسمي: «عقب إجراء تحقيق تأديبي من قبل مفتش الأخلاقيات والتأديب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، ووفقًا للمادة 55 من القواعد التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، تم فتح إجراءات تأديبية بعد جولة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس لكرة القدم نادي وأتلتيكو مدريد الإسباني ، والتي لعبت في 12 مارس الجاري في إيطاليا».

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي سيتخذ قراره بشأن فرض عقوبات محتملة على النجم البرتغالي في 21 من مارس الجاري.

وأشارت «آس» إلى أن التهمالموجهة لنجم يوفنتوس الإيطالي، هي السلوك غير المبرر للاعب، على أن تقوم هيئة مراقبة الاتحاد الأوروبي والأخلاقيات والتأديب بمناقشة هذه القضية في اجتماعها المقبل في 21 مارس.

وكان رونالدو احتفل بالانتصار على أتلتيكو مدريد بعد إشارة الحكم بنهاية المباراة، بطريقة تشبه طريقة الأرجنتيني دييجو سيموني في مباراة الذهاب، والتي عوقب على أثرها بغرامة مالية قدرها 20 ألف يورو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك