أنغام للشباب: متصدقوش النجاح السريع.. اسمعوا وجربوا حاجات جديدة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنغام للشباب: متصدقوش النجاح السريع.. اسمعوا وجربوا حاجات جديدة

هديل هلال
نشر في: السبت 18 مارس 2023 - 11:52 م | آخر تحديث: السبت 18 مارس 2023 - 11:52 م

قالت الفنانة أنغام، إنها اعتادت الاستماع لجميع أنواع الموسيقى منذ صغرها، مشيرة إلى أنها قضت 8 سنوات بمعهد الكونسرفاتوار، ثم بدأت رحلتها في معهد الموسيقى العربية، عندما كانت بالمرحلة الثانوية.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «الفترة دي خلت ودني مفتوحة أكتر على كل أنواع العربي، وأفتكر إني في عمر 5 سنين كنت بلقي قصيدة لرياض السنباطي اسمها أشواق».

وأشارت إلى أنها التفتت بعد الالتحاق بمعهد الموسيقى العربية إلى الموسيقى الخليجية وإيقاعها ولهجتها، قائلة إنها استمعت في البداية لأعمال الفنان محمد عبده، وخاصة أنه أحيا العديد من الحفلات الناجحة داخل مصر.

وتوجهت برسالة للشباب: «أقول لهم يصدقوا نجاحهم ويثقوا في نفسهم، يشوفوا موهبتهم والمميزات وينجحوا بطريقتهم، لكن ميصدقوش النجاح السريع، يدوا فرصة لنفسهم ويسمعوا ويتفرجوا على اللي حواليهم ويجربوا حاجات جديدة ويصدقوا حلمهم».

ولفتت إلى أن المحيطين بها أخبروها في بعض الأحيان بأن ما تقدمه قد لا يعجب السوق، مؤكدة أنها كانت تصدق ومؤمنة بما تقدمه طوال الوقت.

ونوهت أن محاولة تقديم أغنية ناجحة مرة أخرى أسوأ شيء، معقبة: «أسوأ حاجة في الدنيا إنك تعمل زي أغنية ناجحة، أنت قفلت على نفسك الزنزانة، لأن عمرها ما هتنجح بنفس طريقة، اكسر القالب وكمل، وتأكد إن اللي منجحش بعدها بنفس اللمعان ميموتكش».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك