قناة الحياة: نعتز بالفنان خالد النبوي.. ولا نتدخل في إعلانات المسلسلات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قناة الحياة: نعتز بالفنان خالد النبوي.. ولا نتدخل في إعلانات المسلسلات


نشر في: السبت 18 أبريل 2020 - 6:21 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2020 - 6:21 م

قال حازم شفيق رئيس قناة الحياة: "نعتز بوجود الفنان خالد النبوى على شاشة الحياة فى رمضان هذا العام ونود أن نوضح أن كافة المواد الدعائية التى نذيعها أو ننشرها أو تظهر فى الشوارع والخاصة بكل المسلسلات يتم استلامها من شركات الإنتاج معتمدة منهم للاستخدام ولا نحدد حجم أو مكان الصور فهذا شأنهم في تعاقداتهم مع النجوم وبالنسبة لمسلسل "لما كنا صغيرين" فقد تم استلام المواد المعتمدة من شركة "ارت ميكرز " والتى يرأسها المنتج أحمد عبد العاطى.

كان الفنان خالد النبوي، قد أعلن عن غضبه بسبب ما وصفه بحملة التشويه المتعمدة التي يتعرض لها؛ بسبب وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لمسلسله الجديد «لما كنا صغيرين».

وقال في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، اليوم السبت، «لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ؛ حرصًا على العمل بالأساس، ولأني أعلن أن الناس مشغولة بما هو أهم».

وأضاف «اعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة؛ لأنني مدين للجمهور ولعائلتي ولهذه المهنة العظيمة؛ ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال بعض المجلات الفنية، وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عارية تمامًا عن الصحة، فإنني أوضح أنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة».

وتابع: «أبلغت السيد المنتج بعد موافقتي، والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته، وأنه لا يعلم عنها شيئًا، وأنه سيتم تصحيحها فورًا، وللأسف لم يحدث حتى الآن، وقد تحدثت كثيرًا مع نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائيًا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تمامًا».

وأوضح «عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر من فنًا وسنًا، وفيه احترام تام لفني واسمي، فضلًا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضًا، وقد وعدني السيد المنتج المحترك بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت، وأتمنى أن يحدث ذلك قريبًا، كما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضًا».

واستكمل «في النهاية أقول لمن يلوموني حبًا أو من تطاولوا كرهًا خيرًا أو شرًا، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب؛ لأنه لا يستطيع أحد وحده، ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرًا جليًا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل، وحتى لا أترك مجالًا للقيل والقال، لا توجد أي خلافات شخصية بيني وبين جميع زملائي، وأرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمة دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل».

وأثار تصدر الفنانة ريهام حجاج، للبوستر الدعائي لمسلسل «لما كنا صغيريين»، وخلفها الفنانين محمود حميدة وخالد النبوي، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب التاريخ الكبير للفنانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك