حادث قطار طوخ.. لميس الحديدي: يجب مساءلة وزير النقل سياسيا أمام البرلمان - بوابة الشروق
الخميس 6 مايو 2021 3:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


حادث قطار طوخ.. لميس الحديدي: يجب مساءلة وزير النقل سياسيا أمام البرلمان

 لميس الحديدي
لميس الحديدي
أسماء الدسوقي
نشر في: الأحد 18 أبريل 2021 - 11:33 م | آخر تحديث: الأحد 18 أبريل 2021 - 11:33 م

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على حادث قطار طوخ، متسائلة: «ماذا يدور في مرفق السكك الحديدية؟ نعلم أن هناك تطوير وإنفاق كبير لكن نحتاج للسؤال: مفيش أمل؟».

وقالت الحديدي، أثناء تقديمها برنامج «كلمة أخيرة» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الأحد، أن الدولة تحتاج إلى إيجاد طريقة لإنقاذ حياة البشر بالتوازي مع التطوير في مرفق السكة الحديد، مؤكدة ضرورة المساءلة السياسية للفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، من قبل مجلس النواب.

وذكرت أن مجلس النواب يجب أن يطرح العديد من الأسئلة فيما يخص حادث القطار، دون الاقتصار على طلبات الإحاطة فقط وإغلاق الملفات عند هذا الحد، متابعة: «هذه حياة بشر، فيه ناس بتموت».

وأضافت: «يا إما هنوقف السكة الحديد خالص يا إما هنضطر إننا نعد أرواح الناس اللي بتموت؟ من المسؤول عن كل هذه الوفيات؟»، متابعة: «هل كلها أخطاء بشرية أم بعضها أخطاء في أولوية الإنفاق داخل المرفق؟».

وشهدت محافظة القليوبية، وقوع حادث جديد لقطارات السكك الحديدية، ظهر اليوم الأحد، بخروج القطار رقم ٩٤٩ المتجه من القاهرة إلى المنصورة عن قضبانه وانقلابه، وذلك في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق، بالقرب من محطة سكة حديد طوخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك