أحمد فهمي يتعاون مع كائن فضائي في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «الواد سيد الشحات» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 7:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد فهمي يتعاون مع كائن فضائي في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «الواد سيد الشحات»

محمد عباس
نشر في: السبت 18 مايو 2019 - 9:29 م | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2019 - 9:29 م

استكملت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «الواد سيد الشحات»، التي أمتدت لـ25 دقيقة تقريبًا، أحداث الحلقة الماضية بعدما صدم «فخر» و«سيد» و«ريتاج» شخص ما، ويتضح أنه «آليان - كائن فضائي»، ولا يستطيعون التعامل معه فيذهبون به إلى الدكتور «وليد» لمعالجته ولكنه يهرب منهم.

ومع تتابع الأحداث يجد الثلاثي الـ«آليان - كائن فضائي» ويقومون بحبسه، ويعرضوه للبيع على الإنترنت، فتتقدم مؤسسة «Men In Black - رجال في ملابس سوداء» المهتمين بصيد الكائنات الفضائية لشرائه، ولكنه يهرب من رجال المؤسسة.

ويستطيع الـ«آليان - كائن فضائي» أن يتكلم لغة البشر عن طريق وضع يده داخل أذن «سيد»، ويخبر الثلاثي عن سبب مجيئه إلى كوكب الأرض، وعن أختطاف زوجته من قبل مؤسسة «Men In Black - رجال في ملابس سوداء»، ويعدهم بإعطائهم الكثير من الأموال إذا ساعدوه على إدخاله إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

«الواد سيد الشحات» يحكى قصة شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، ثم يتفاجأ بمن يطاردونه بسبب أخذ أشقائه منهم مبلغ 6 ملايين دولار، ويحاولون استرداده منه، المسلس بطولة أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك