يول: الأهلي سيخرج من الكبوة سريعًا - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يول: الأهلي سيخرج من الكبوة سريعًا

محمود باهي
نشر في: السبت 18 يونيو 2016 - 6:36 م | آخر تحديث: السبت 18 يونيو 2016 - 6:36 م

عبر مارتن يول المدير الفني للأهلي عن ثقته الشديدة في إمكانيات لاعبيه رغم الخسارة أمام زيسكو يونايتد بنتيجة 2-3 في زامبيا بافتتاح مشوار الناديين في مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال يول في المؤتمر الصحفي: "الأهلي قادر على الخروج سريعًا من الكبوة، خسارة مباراتين متتاليتين في الدوري وإفريقيا أمر محبط للغاية، ولكن هناك اختلاف كبير بين البطولتين".

وأشاد المدرب الهولندي بالفريق الزامبي، مؤكدًا أن زيسكو منظم وقوي، ويلعب كرة سريعة، وتوازن بين الدفاع والهجوم، وكان الأفضل، إلا أن بعد تقدمه بالهدف الثالث، أصبحت الأمور صعبة للغاية في تعويض النتيجة.

وأشار يول إلى أن أداء لاعبي الأهلي تأثر بالصيام رغم امتلاكهم خبرة كبيرة، مشيدًا بدور رمضان صبحي الذي قدم أداء مميزًا في الشوط الثاني، وساهم في صناعة الهدفين للمهاجم الغاني جون أنطوي.

وأكد المدير الفني للأهلي أنه لا بد من تصحيح الأخطاء سريعًا، خاصة أن الفريق تنتظره مباراة صعبة للغاية أمام الإسماعيلي يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري.

وبرر مارتن يول في ختام تصريحاته عدم استبدال مؤمن زكريا، بسبب إجادة اللاعب لإحراز الأهداف أو صناعتها، لافتًا إلى أنه أشرك عماد متعب رأس حربة ثان أملاً في اقتناص التعادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك