النيابة: إجراء تحليل المخدرات للسائق المتسبب في حادث وزير التنمية المحلية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة: إجراء تحليل المخدرات للسائق المتسبب في حادث وزير التنمية المحلية

مصطفى المنشاوي
نشر في: الخميس 18 أغسطس 2022 - 2:04 م | آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2022 - 2:04 م

قررت النيابة العامة عرض السائق المتسبب فى حادث إصابة وزير التنمية المحلية و6 من أفراد الحراسة على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة منه لبيان مدى تعاطيه أى مواد مخدرة، كما أمرت بحسبه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت النيابة فى بيانها الصادر، اليوم الخميٍس، إنها تلقت إخطارًا من الشرطة يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من الشهر الجاري بوقوع حادث تصادم بين ركب الوزير وسيارة نقل ثقيل.

وفور تلقي النيابة العامة للإخطار باشرت تحقيقها، وانتقلت لسؤال المصابين بالمستشفى، وعاينت موقع الحادث للوقوف على آثاره وسؤال شهود الواقعة.

وأسفرت المعاينة عن وقوع الحادث نتيجة محاولة قائد السيارة النقل الانتقال إلى الجانب الآخر من الطريق متجاوزا الحاجز الخرساني الفاصل بين الاتجاهين، فاصطدمت سيارات الركب بالسيارة النقل، وقد أكد مرافقو الوزير وهو ما انتهت إليه تحريات جهة البحث وقوع الحادث وفق هذا التصور.

وبإلقاء القبض على قائد السيارة النقل استجوبته النيابة العامة فيما هو منسوب إليه من تسببه بإهماله ورعونته وعدم احترازه بإصابة الوزير وستة من أفراد ركبه، وقيادته المركبة دون رخصة قيادة، فأقر بمحاولته تجاوز الحاجز الخرساني على نحو ما أكد شهود الواقعة، مما نتج عنه وقوع الحادث، فأمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك