«المصري أفندي» يحصد جائزة أفضل برنامج بمهرجان الفضائيات العربية - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

«المصري أفندي» يحصد جائزة أفضل برنامج بمهرجان الفضائيات العربية

برنامج المصري أفندي
برنامج المصري أفندي
كتب-السيد علاء:
نشر فى : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 4:46 م | آخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 4:46 م

منح مهرجان الفضائيات العربية، الأحد الماضي، برنامج «المصري أفندي»، الذي يقدمه الإعلامي المتميز محمد علي خير، جائزة أفضل برنامج تليفزيوني لعام 2019، وذلك ليلة السبت الماضي، والذي أُقيم في دورته العاشرة، بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.
وكرّم المهرجان أيضًا عددا من ألمع النجوم في الوطن العربي، إلى جانب كوكبة من الإعلاميين والمنتجين والقائمين على العمل في كل مجال له صلة بالإنتاج التلفزيوني والقنوات الفضائية، وذلك بناء على مشاركة الجمهور بالتصويت من خلال موقع المهرجان الرسمي.
وتقام فعاليات الدورة العاشرة من المهرجان هذا العام تحت رعاية وزارة الثقافة، بعد اعتماد المهرجان رسمياً من إدارة اللجنة العليا لتنظيم المهرجانات المتابعة للوزارة، حيث انطلقت الدورة الأولى للمهرجان عام 2008 وضمت أكثر من عشرين قناة فضائية عربية.
جدير بالذكر أن برنامج "المصري أفندي" يقدمه الإعلامي الكبير محمد علي خير، في العاشرة مساء أيام "السبت والأحد والاثنين" من كل أسبوع على فضائية "القاهرة والناس"، ويرأس تحريره حسن الزوام.
وحصدت فضائية "القاهرة والناس"، على 5 جوائز في مهرجان الفضائيات العربية، حيث حصلت 3 برامج أولها "المصري افندى" ومقدمه الإعلامي محمد علي خير، و"العباقرة" ومقدمه الروائي د.عصام يوسف، و"الأفوكاتو" ومقدمه الدكتور أيمن عطالله، فيما فاز المخرج ميلاد أبي رعد، على جائزة الإبداع وهى الثانية لهذا العام بعد جائزة BIAF كأفضل مخرج عربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك