محافظ كفر الشيخ يقرر نقل سوق سيدي غازي إلى خارج المدينة لحل أزمة المرور - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يقرر نقل سوق سيدي غازي إلى خارج المدينة لحل أزمة المرور

اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ
اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ
محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2016 - 9:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2016 - 9:04 م

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الثلاثاء، نقل سوق سيدي غازي إلى خارج المدينة، وتكليف رئيس المدينة، بطرح البدائل لحل الأزمة المرورية داخل شوارع المدينة، وذلك بوضع المقترحات العاجلة لإنهاء هذه المشكلة.

كما قام المحافظ، بالمرور على مجمع مواقف سيدي غازي بتكلفة مليون و200 ألف جنيه، على مساحة 1700 متر مربع تنفيذ شركة بيلا للتعمير، ليربطها بالمراكز والقرى المختلفة، وتفقد أيضا مدخل سيدي غازي الرئيسي على مسافة 2 كم، بتكلفة 2 مليون جنيه، حيث تم زرع 130 عمود كهرباء بالطريق وباقي شوارع المدينة بتكلفة 900 الف جنيه، ضمن الخطة التي تهدف لتطوير مدخل المدينة.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، عدد من شوارع مدينة سيدي غازي، ومبنى إدارة سيدي غازي التعليمية، وعدد من أقسام الإدارة، وكلف المهندس أحمد بدر، رئيس مدينة سيدي غازي، بوضع جدول زمني لخطة تنفيذ سور مدرسة سيدي غازي للتعليم الأساسي، بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، والحل الفوري لمشكلة نقص العاملين وعمال الخدمات بإدارة سيدي غازي التعليمية، بالتنسيق مع وكيلة وزارة التربية والتعليم.

كما كلف رئيس المدينة، برفع الاشغالات ومخلفات المبانى الموجودة داخل سور المدرسة من خلال التشديد على المقاول بعمل ذلك اليوم على الأكثر، وألا سيتم سحب جميع الأعمال منه وعدم ترسية أي أعمال مقاولات عليه بالمحافظة مرة آخرى.

كما تفقد المحافظ، ميدان سيدي غازي على مساحة 1700 متر مربع بتكلفة 790 ألف جنية، حيث وجه بعمل متنزهات ومساحات خضراء عليها وتزينها.

وتفقد أيضا أعمال رصف عدد من شوارع المدينة بتكلفة مليون و90 ألف جنيه، ونسبة التنفيذ الحالية 35%، وفي مجال تحسين البيئة جاري تغطية ترع ومصارف بالمدينة بتكلفة مليون و400 ألف جنيه، حيث تم الطرح تمهيداً للتنفيذ.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أنه جاري تنفيذ مستشفى سيدي غازي المركزي الجديدة بتكلفة 90 مليون جنيه على مساحة 1317 متر مربع، والتى تقوم بإنشائها القوات المسلحة، حيث تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية بالدور الأرضي، وجاري العمل في أعمال الخرسانة المسلحة للدور الأول العلوي تمهيدًا لاستكمال أعمال إنشاء مستشفى سيدي غازي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك