رئيس النواب يشدد على مراعاة الإجراءات الاحترازية داخل أروقة البرلمان - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 7:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

رئيس النواب يشدد على مراعاة الإجراءات الاحترازية داخل أروقة البرلمان

أحمد عويس:
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 1:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 1:27 م
طالب المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس، باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، وذلك من خلال ارتداء الكمامة، فضلا عن استعمال الأدوات المطهرة داخل القاعة الرئيسية للمجلس وخارجها، قدر الإمكان؛ حفاظا على الصحة العامة للجميع.

وشدد رئيس مجلس النواب، علي أهمية التباعد الاجتماعي قدر الإمكان كأحد الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، التي استعرض خلالها وزير التعليم العالي والبحث العلمي الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، في ظل الشوط الكبير الذي قطعته في هذا الصدد، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد استكمال التطوير والمشروعات الكبرى.

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة الثلاثاء، توجيه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التحية للأطقم الطبية؛ لدورهم الحيوي خلال مواجهة الدولة لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قائلاً: "من هذا المنبر، حيث مجلس النواب الموقر، أتوجه بالتحية والتقدير لجميع الأطقم الطبية والتمريض وكل العاملين بالمستشفيات لدورهم البطولي للتصدي لفيروس كورونا".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك