السجن 7 أعوام لـ3 متهمين باستدراج شخص وسرقته في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

السجن 7 أعوام لـ3 متهمين باستدراج شخص وسرقته في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 19 يناير 2022 - 7:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 7:05 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز إبراهيم، اليوم الأربعاء، "ر.م.م"، 19 عامًا، دبلوم تجارة، و"م.ك.ع"، 26 عامًا، عامل، و"ع.ك.ع"، 24 عامًا، بائع نظارات، بالسجن 7 أعوام؛ لاتهامهم بخطف وسرقة "ط.خ.ال"، محاسب بشركة صناعات غذائية، وذلك في القضية رقم 19107 لسنة 2021 جنايات محرم بك.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد قيام 3 أشخاص بسرقته وخطفه بعد التعدي عليه، داخل سيارة في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، قيام المتهمة الأولى بمهاتفه المجني عليه في أمور تخصها، حيث استدرجته إلى أحد الأمكان في نطاق دائرة قسم شرطة محرم بك، ليفاجئ بالأخيرين، وبحوزتهما أسلحة بيضاء "مطوة، وشفرة" ينهالا عليه ضربًا لبث الرعب في نفسه.

وأضافت التحقيقات أنهم عقب شل مقاومته، استولوا منه على كارت الفيزا، والرقم السري، وعقب هروبهم بسيارة كانت تقلهم، اصطدمت بأخرى، فاستغا المجني عليه بالأهالي، الذين تمكنوا من ضبطهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم اقتيادهم إلى ديوان قسم الشرطة، وبمواجهتهم، أقروا بالحادث، وأيدوا ما جاء بالتحريات، فتم تحرر محضر بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهم حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: هشام السعودي الطوخي، وعبد المعطي هيثم روحي، وأمير مجدي دميان.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك