«المصرية للاتصالات و أورانج» توقعان اتفاقية لتقديم خدمات البنية التحتية لمدة 3 سنوات - بوابة الشروق
الأربعاء 1 أبريل 2020 12:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

«المصرية للاتصالات و أورانج» توقعان اتفاقية لتقديم خدمات البنية التحتية لمدة 3 سنوات

كتب - أحمد عواد
نشر فى : الإثنين 19 فبراير 2018 - 9:06 م | آخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 9:06 م

أعلنت الشركة "المصرية للاتصالات" وشركة "أورانج " اليوم عن توقيعهما اتفاقية تجارية لتقديم خدمات البنية التحتية وخدمات الإتاحة عبر شبكة المصرية للاتصالات وذلك لمدة 3 سنوات، وتأتي تلك الاتفاقية في خطوة لتعظيم حجم التبادل والعلاقات التجارية بين الشركتين ويعكس الفرص الحقيقية داخل سوق الاتصالات وبما يسمح بتعظيم الاستفادة من معدلات النمو الذي يشهدها قطاع الاتصالات المصري.

 

وقع على الاتفاقية المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والسيد جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنج ، بحضور عدد من قيادات الشركتين.

 

وبموجب تلك الاتفاقية، تقوم المصرية للاتصالات بتقديم خدمات الإتاحة لشركة أورانج عبر شبكاتها الممتدة في كافة انحاء الجمهورية، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات من الجودة والكفاءة للخدمات التي تقدمها اورانج لعملائها من خلال الاستفادة من البنية التحتية المتطورة للمصرية للاتصالات.

 

وقد قامت المصرية للاتصالات خلال الفترة الماضية بضخ استثمارات كبيرة لتطوير وتحديث بنيتها التحتية لاستيعاب طلبات السوق ومعدلات النمو المتزايدة، وهو ما أثمر عن حدوث طفرة نوعية فيما يخص خدمات الإتاحة والبنية التحتية وآليات تقديمها للمشغلين.

 

وقال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات تمثل اتفاقية اليوم أهمية كبيرة للمصرية للاتصالات خاصة وأنها تساهم في دعم علاقة الشراكة الاستراتيجية وحجم التبادل التجاري بين الشركتين، عبر اتفاقيات تجارية تضمن لها الريادة السوقية لهذا النوع من الخدمات خاصة في ظل الاستثمارات الضخمة التي ضختها الشركة لتطوير بنيتها التحتية وتقديم بدائل فنية وتجارية أفضل لعملائها، بما ينعكس ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة للمستخدم النهائي، و يؤكد حرصنا على تقديم الأفضل للسوق المصري".

 

أضاف البحيري أن المصرية للاتصالات حرصت – خلال تلك الاتفاقية - على توفير آليات سعرية جديدة وميزات تجارية تساهم في تحفيز السوق وتحقيق مصالح مشتركة لكلا الطرفين، موضحا أن الاتفاقية تساهم أيضا في تعظيم الاستفادة من النمو الراهن لمعدلات الاستخدام لخدمات البيانات.

 

ومن جانبه صرح جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر " في اطار التعاون الممتد بين الشركتين، ترحب شركة اورنچ بما تقوم به المصرية للاتصالات من تطوير للبنية التحتية وبما يعود بالنفع على العملاء في السوق المصري، وتتطلع الشركة ليكون هذا الاتفاق خطوة نحو ازالة اي معوقات لتقديم خدمات الانترنت الثابت"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك