حبس شاب لتسببه في مصرع شخص وإصابة 4 بكورنيش الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس شاب لتسببه في مصرع شخص وإصابة 4 بكورنيش الإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 7:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 7:29 م

أمرت نيابة أول الرمل، شرق الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بحبس «أ.م.ص» 22 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، وقيادة سيارة تحت تأثير الخمور، وحيازة خمور، كما أمرت بدفن جثمان الضحية بعد توقيع الكشف الطبي عليها، وسرعة استقدام التقرير الفني لحالة السيارتين، وتحريات المباحث حول الواقعة.

وكان المتهم تسبب في مصرع، مصطفي عبده حسن، 29 عاما، بكالوريوس تجارة، وإصابة 4 آخرون، اليوم الثلاثاء، أثر تخطي سيارته «ملاكي» جزيرة منتصف الطريق واصطدامها بسيارتهم في منطقة سان ستيفانو، شرق الإسكندرية.

والمصابين هم: والد قائد السيارة «عبده حسن علي، 61 عامًا، مقيم في منطقة العصافرة قبلي، وأحمد عجمي إبراهيم، 24 عامًا، مقيم في منطقة سبورتنج، ويوسف عصام السيسي، 21 عامًا، مقيم في منطقة سيدي جابر، وحسن السيد يوسف، 27 عامًا، مقيم في منطقة الجمرك»، تم نقل 3 منهم للمستشفى الملكي، وواحد لمستشفى الشرطة لتلقي العلاج.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد وقوع الحادث، وبفحصه تبين أنه وقع نتيجة اصطدام سيارة ملاكي الإسكندرية تحمل أرقام 213479، بأخرى ملاكي تحمل أرقام «س م ن 8296» لدى سيرهما على طريق الكورنيش.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث أنه أثناء سير السيارة الأولى اختلت عجلة القيادة بيد سائقها «أ.م.ص» 22 عامًا، ما جعلها تتخطى جزيرة منتصف الطريق وتصدم بالسيارة الثانية في الاتجاه المقابل، ما أسفر عن مصرع قائدها.

وبإلقاء القبض على سائق السيارة المتسببة في الحادث، تبين من التحاليل الأولية بأنه كان يقود السيارة في حالة سكر، وعثر بحوزته على زجاجة خمور، فتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة أول الرمل، وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك