قاتل زوجته في كفر طهرمس أمام طفلتيهما.. والد الضحية يروي التفاصيل لـ الشروق - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


قاتل زوجته في كفر طهرمس أمام طفلتيهما.. والد الضحية يروي التفاصيل لـ الشروق

مصطفى بكر
نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 1:54 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 4:43 م

شهدت منطقة كفر طهرمس بالجيزة، جريمة قتل بشعة، حيث قتلت ربة منزل على يد زوجها شنقاً أمام ابنتيهما لرفضها إعطاءه الأموال لشراء المخدرات.

 

وقال والد الضحية الحاج قدري، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، إن المتهم عاطل، وكان دائما يضربها ويأخذ أموالها ليصرف على نفسه، ولا يهتم بأولاده، وكانت الضحية تشتكي لوالدها من المتهم وتطلب الطلاق.

 

وأشار إلى أنه يوم الجمعة الماضية، طلب المتهم من زوجته بعض الأموال، فرفضت الزوجة ودخلت معه في مشادة كلامية بسبب اعتماده على أموالها وإخلاء مسؤوليته من الأسرة ومصاريف البيت وعدم عمله، ليتطور الأمور الى تشابك بالأيدي على أثرها أصطحب المتهم عصا خشبية، وانهال بالضرب على الضحية أمام ابنتيهما حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ولقى مصرعها.

 

وتابع والد المجني عليها، أن المتهم ظن أن زوجته مغشي عليها، ولكن مع مرور الوقت تأكد من وفاتها، فحاول أن يدبر مكيدة لكي يعبد الشبه الجنائية عنه، فأحضر بعض ملابسها ولفها على رقبتها وعلقها في ماسورة الغاز داخل الشقة، وانتظر الى بعد الفطار، ولكي يخفي المتهم الجريمة اتصل بشقيق المجني عليها ويدعى "مصطفى"، وأخبره أن شقيقته انتحرت وعلى الفور حضرت أسرتها وقاموا بإبلاغ الشرطة.

 

كما تابع أنه كان متكفل بكل مصاريف الضحية وابنتيها، وأعطاها مبلغا ماليا 1000 جنيه لشراء ملابس العيد.

وطالب بالقصاص العاجل ومعاقبة المتهم بأقصى عقوبة بسبب ما تسبب فيه بقتل زوجته ويتم ابنتيه.

 

واستمعت النيابة الكلية بجنوب الجيزة إلى أقوال الطفلة ملك ابنة المجني عليها والتي أقرت بأن والدها دخل في مشادة مع والدتها واصطحب عصا خشبية وضربها حتى لقت مصرعها، وتابعت بأن المتهم هددها بالقتل في حالة الاعتراف بأي تفاصيل لأي أحد.

 

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامه بقتل زوجته.

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس، وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر تدعى "إ.م "، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك