وزير التعليم العالي يكرِّم طبيبًا مصريًا حاصلًا على جائزة «ريادة الأعمال حول العالم» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التعليم العالي يكرِّم طبيبًا مصريًا حاصلًا على جائزة «ريادة الأعمال حول العالم»

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 3:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 3:56 م

كرَّم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، الدكتور عصام شرف وأهداه ميدالية الوزارة لحصوله على جائزة "ريادة الأعمال حول العالم" لعام 2018 من وزارة الخارجية السويدية كأول مصري يحصل على هذه الجائزة، وذلك بترشيح من جامعة كارولينسكا بالسويد.

وأكد الوزير - خلال استقباله الدكتور عصام شرف - أن الشباب المصري يظهر تميزه ونبوغه متى أتيحت أمامه الفرصة المناسبة، مشيرًا إلى أهمية توفير الفرص أمام هؤلاء الشباب لتمكينهم من إدارة مشروعات ابتكارية لخدمة خطة التنمية المستدامة للدولة 2030.

وأعرب الوزير عن سعادته وفخره بما أحزره الدكتور عصام شرف من نجاح وتكريم مستحق على المستوى الدولي، مؤكدًا دعم الوزارة وتشجعيها لهذا النموذج المتميز من شباب الباحثين من خلال توفير كافة الإمكانيات العلمية المطلوبة.

من جانبه، أعرب الدكتور عصام شرف عن تقديره لهذا التكريم، مؤكدًا استمراره في التواصل مع الجانب السويدي لنقل خبراتهم إلى المستشفيات الجامعية المصرية.

حضر التكريم الدكتور محمد الشناوي مستشار الوزير للعلاقات والاتفاقيات الدولية لشئون البحث العلمي، والدكتور هاني الشيمي مستشار الوزير للشئون الإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك