حبس عامل 4 أيام بتهمة قتله شقيق زوجته بآلة حادة ببني سويف - بوابة الشروق
الأحد 25 يوليه 2021 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

حبس عامل 4 أيام بتهمة قتله شقيق زوجته بآلة حادة ببني سويف

حازم الخولى
نشر في: السبت 19 يونيو 2021 - 4:02 م | آخر تحديث: السبت 19 يونيو 2021 - 4:02 م

أمرت نيابة بني سويف برئاسة المستشار طارق صادق رئيس نيابة مركز بني سويف، وتحت إشراف المستشار طارق جلال المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيقات لقتله شقيق زوجته في قرية أبشنا التابعة لمركز بني سويف، عقب وقوع مشادة كلامية بينهما، على إثر خلافات بين الجاني وزوجته وتركها منزل الزوجية منذ أكثر من شهر إلى منزل شقيقها.

وطعن الجاني شقيق زوجته بآلة حادة، ليسقط المجنى عليه غارقًا في دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى بسبب رفض المجني عليه عودة شقيقته إلى منزل زوجها.

كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المجني عليه بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث.

وكان اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد هشام فريد مأمور مركز شرطة بني سويف، بتلقيه بلاغ من المستشفى بوصول "ع. م. ع " 30 سنة، مقيم قرية أبشنا، مصابًا بطعنة في الصدر بسلاح أبيض، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتوجيه اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحثي بإشرافه لكشف ملابسات الحادث وضبط الجاني.

وبالفعل تم تشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات الحادث برئاسة المقدم أشرف الخولي رئيس مباحث مركز بني سويف، وتحت إشراف اللواء أسامة جمعة مدير إدارة البحث الجنائي، أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه " ع ع.ع "، 30 سنة، أعمال حرة، وبين زوج شقيقته، "محمود. ر. م " 40 سنة، عامل، مقيم بقرية طحا بوش، الذي ذهب وشقيقه إلى منزل والد وشقيق زوجته لرغبته في عودة زوجته التي غادرت منزل الزوجية منذ أكثر من شهر إثر خلافات بينهما.

وأضافت تحريات المباحث إلى وقوع مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة فأخرج العامل سلاح أبيض عبارة عن" سنجة " كانت معه، وطعن شقيق زوجته في صدره؛ لذا لفظ أنفاسه عقب وصوله المستشفى.

وتمكن المقدم أشرف الخولي، رئيس مباحث مركز بني سويف، والنقيب أحمد سمير جابر معاون المباحث، من القبض على المتهم وتحريز الأداة المستخدمة في الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة تولت التحقيق التي أمرت بحبس المتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك