سيزا: أوافق على العودة للأهلي.. والفريق لن يتأثر بنهائي إفريقيا أمام الزمالك - بوابة الشروق
الأحد 7 أغسطس 2022 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

سيزا: أوافق على العودة للأهلي.. والفريق لن يتأثر بنهائي إفريقيا أمام الزمالك

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 19 يونيو 2022 - 12:38 ص | آخر تحديث: الأحد 19 يونيو 2022 - 5:03 ص

علق ديفيد سيزا، مساعد فايلر السابق في النادي الأهلي، على مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيزا، في تصريحات تليفزيونية، عبر القناة الأولى: «مباراة اليوم بين الأهلي والزمالك مهمة للغاية، لأنه بين فريقين من أفضل الأندية في مصر، وستكون مباراة جيدة جدًا، الزمالك لديه فريق قوي جدًا، وكذلك النادي الأهلي وسيكون ماتش مميز، ولن يكون سهل على لاعبي الفريقين».

وأضاف: «الأهلي لن يتأثر بما حدث بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لأن مباراة اليوم مهمة للجميع واللاعبين وأيضًا لاهتمام جميع المصريين بمشاهدتها».

وواصل: «ديربي الأهلي والزمالك واحد من أهم الماتشات في الكرة المصرية، حتى لو كانت النتيجة غير موقفه في أخر مباراتين لمنتخب مصر، وجميع اللاعبين تحاول تقديم ما لديه من أجل الفوز»

وشدد: «أعرف سامي قمصان جيدًا، هو شخص مهم وقوي، واعتقد أنه يدير الفريق جيدًا، واعتقد لن تكون هناك مشاكل لدى اللاعبين لخوض المباراة تحت قيادة سامي، لأنه منذ فترة طويلة في النادي».

وبشأن إمكانية عودته لتدريب الأهلي، أتم تصريحاته قائلا: «العمل في الأهلي شرف كبير وأوافق على العودة لو تم عرض علىٍ، ولكن ننتظر ما سيحدث في المستقبل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك