ضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات البخارية بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات البخارية بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:55 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:55 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الاثنين، القبض على عاطلين؛ لقيامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الدراجات البخارية من المواطنين بمحافظتي الشرقية والإسماعيلية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود عدة بلاغات من المواطنين بسرقة دراجاتهم البخارية الخاصة من أسفل منازلهم بدائرة مركز شرطة فاقوس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد فاضل، رئيس المباحث، بإشراف العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد ياسر فاروق، رئيس فرع البحث الجنائي بالشرقية، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الوقائع كلًا من: (وليد.أ.ص - 28 سنة)، و(محمد.ال.س)، عاطلين، مُقيمان بدائرة مركز شرطة فاقوس.

وتبين قيام المتهمان بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الدراجات البخارية من أسفل منازل أصحابها، حيث تبين ارتكابهما 10 وقائع سرقات بمراكز "الحسينية، وقسم ثانٍ الزقازيق، والصالحية، وفاقوس، والقنطرة غرب، والإسماعيلية"، فيما جرى ضبطهما وبحوزتهما فرد خرطوش، وأرشدا 10 دراجات بخارية مُبلغ بسرقاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك