وتتواصل المعاناة.. برشلونة يكشف مدة غياب ديمبلي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وتتواصل المعاناة.. برشلونة يكشف مدة غياب ديمبلي

أحمد المقدم
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 10:09 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 10:12 م

أعلن برشلونة، بشكل رسمي، عن مدة غياب الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الكتالوني الأخيرة، ضد أتلتيك بيلباو.

وكانت صور قد أظهرت معاناة ديمبلي (22 عاما)، على صعيد أوتار ركبته اليسرى، خلال خسارة برشلونة (0/1)، أمام مُضيفه أتلتيك بيلباو، في المباراة التي أُقيمت، مساء الجمعة الماضي، على أرضية ميدان "سان ماميس"، برسم منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بسياق متصل، ووفقا لما أبان عنه الحساب الرسمي لبرشلونة، عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن ديمبلي سيغيب عن ملاعب كرة القدم لخمسة أسابيع مقبلة، بعد ثبوت تعرضه بشد في أوتار الركبة اليسرى.

ويجد برشلونة معاناة كبيرة على صعيد الخط الهجومي بقائمة الفريق، خاصة مع تعرض كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز للإصابة.

وغاب ميسي عن مباراة برشلونة الافتتاحية بالدوري الإسباني، لسابق تعرضه للإصابة في تدريبات الفريق خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، وأشارت تقارير إلى إمكانية غيابه عن اللقاء القادم، ضد ريال بيتيس (طالع التفاصيل)، فيما عانى سواريز من إصابة، على صعيد الفخذ، في مواجهة بيلباو الأخيرة.

يُذكر أن برشلونة يلتقي، الأحد المقبل، بريال بيتيس، في المباراة المُزمع خوضها على ملعب "كامب نو"، برسم منافسات الجولة الثانية من الليجا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك