إزالة 3 حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقرية الشيخ عبادة بملوي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 3 حالات تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقرية الشيخ عبادة بملوي

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:55 م
تفقد اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، أراضي الدولة بنطاق مجلس قروي الروضة بقرية الشيخ عبادة بالظهير الصحراوي الشرقي، وبرفقته علاء حمدي نائب رئيس مركز ملوي، وأسامة سيبويه رئيس قرية الروضة ومسؤول الأملاك، في جولة ميدانية ، لمتابعة أراضي أملاك الدولة بنطاق قرى مركز ملوي.

وتلاحظ خلال الجولة الميدانية، وجود تعدٍ على أملاك الدولة، حيث تم إزالة في المهد لـ 3 حالات تعدٍ بالبناء المخالف على مخرات السيول بقرية الشيخ عبادة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.

وأكد رئيس المدينة، أن جميع أجهزة محافظة المنيا لن تتهاون في التصدي لأي حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة مع استمرار الحملات اليومية بشكل مستمر للتصدي لكل من تسول له نفسه والضرب بيد من حديد على المتعدي على حق من حقوق الدولة، وعدم احترام القانون مع إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة.

وشدد رئيس المدينة على مسؤول الأملاك ورؤساء القرى المعنيين بضرورة المرور المستمر على أراضي أملاك الدولة وفرض هيبة القانون، ومحاسبة المخالفين تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمضي قدمًا في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والضرب بيد من حديد على المخالفين.

وفى سياق متصل تم شن حملة مكبرة بشوارع مجلس قروي الروضة لرفع وإزالة الإشغالات من جانبي الطريق، والمرور على الأسواق لضبط الأسعار، بالتعاون مع شرطة المرافق، والتموين، والجهات المعنية للحفاظ على السيولة المرورية وتحقيق الانضباط داخل نطاق مجلس قروي الروضة، تزامنًا مع اتخاذ جميع التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت الحملة عن تحرير 16 مخالفة تنوعت ما بين "إشغال طريق، باعة متجولين، إدارة منشأة بدون ترخيص، نظافة، عدم اتباع الإجراءات الاحترازية"، حيث تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك