محافظ البحيرة يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد فوزي زيد على إحدى مدارس المحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة يقرر إطلاق اسم الشهيد أحمد فوزي زيد على إحدى مدارس المحافظة

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
غادة الدسونسي
نشر في: الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 9:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 9:39 م

قدم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزي زيد يرافقه الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، ومهندس حازم الأشموني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء يوسف الشاهد، السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد شرف، المستشار العسكري، ومهندس سعد الله رشوان، رئيس مدينة أبو حمص، ودكتور هشام عمارة، عضو مجلس النواب

وأكد "آمنة" لأسرة الشهيد أنه سيبقى خالدًا بقلوبهم بعد أن سطر ومن سبقوه من الشهداء ملحمة البطولة والفداء والتضحية بأرواحهم الغالية من أجل الوطن ولاجتثاث جذور الإرهاب.

وشدد "المحافظ" على أنه سيتم إطلاق اسم الشهيد البطل على أحد مدارس مدينة أبو حمص تخليدًا لاسمه وذكراه، مشيرًا أن مصر لن تنسى أبدا أبنائها ممن قدموا أرواحهم وسالت دمائهم دفاعًا عن أمنها وسلامتها واستقرارها.

وتابع: "فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر".

الجدير بالذكر أن الشهيد رائد أحمد فوزى زيد استشهد أول أمس بسيناء إثر إنفجار عبوة ناسفة بمدرعته

وكان أصيب منذ ثلاثة أشهر بعبوة ناسفة أثناء عمليات تطهير سيناء من الإرهابيين والتكفيرين وعقب تماثله للشفاء عاد لإستكمال دوره مع زملائه فى الحرب ضد الإرهاب و تعرض لإنفجار عبوة ناسفة في مركبته المدرعة بالشيخ زويد كانت سببا في استشهاده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك